حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال

حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال - مرحبا أصدقاء ليس سرا مرة أخرى, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة آخر الأخبار، نصائح صحية، والصحة، والرياضة, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال
حلقة الوصل : حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال

اقرأ أيضا


حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال



عودة حركة الشعب لوثيقة قرطاج : المغزاوي يُكذّب طوبال
الشارع المغاربي – منى الحرزي : فنّد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي ما جاء على لسان رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال بخصوص وجود مفاوضات مع حركة الشعب للعودة الى اتفاق وثيقة قرطاج.
وأكد المغزاوي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الإثنين 4 ديسمبر أن الحركة لن تعود إلى وثيقة قرطاج.
وكانت حركة الشعب قد غادرت وثيقة قرطاج اثر تعيين يوسف الشاهد رئيسا للحكومة.

يُشار الى ان جريدة “الصباح الأسبوعي” نقلت عن سفيان طوبال بعددها الصادر اليوم تأكيده وجود مفاوضات مع حركة الشعب للعودة إلى وثيقة قرطاج.
وأضاف طوبال أن لقاء جمع أحزاب نداء تونس والنهضة والوطني الحر دار حول توصيات الاجتماع الأخير للموقعين على اتفاق قرطاج المتمثلة في تعزيز الحزام السياسي للحكومة والعمل على إعادة المنسحبين من الوثيقة وتنفيذ الاصلاحات وتوحيد المواقف لتمرير مشروع قانون المالية لسنة 2018.
وقال طوبال إنّ نداء تونس لا يعتبر حزبي “افاق” و”المشروع” منافسين له باعتبار أنه الحركة الأولى والأكبر وأنه سيشارك في الانتخابات البلدية بقائماته الخاصة.


وهكذا المادة حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال

هذا هو كل المقالات حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال عنوان الرابط https://notscrets.blogspot.com/2017/12/blog-post_307.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "حركة الشعب لن تعود لوثيقة قرطاج و المغزاوي يُكذّب طوبال"

إرسال تعليق