أثر الطُعم (decoy effect)

أثر الطُعم (decoy effect) - مرحبا أصدقاء ليس سرا مرة أخرى, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان أثر الطُعم (decoy effect), لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة آخر الأخبار، نصائح صحية، والصحة، والرياضة, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: أثر الطُعم (decoy effect)
حلقة الوصل : أثر الطُعم (decoy effect)

اقرأ أيضا


أثر الطُعم (decoy effect)




أثر الطُعم (decoy effect) او تأثير الجاذبية أو تأثير الهيمنة غير المتماثلة

في التسويق؛ الظاهرة التي يميل المستهلكون من خلالها إلى إحداث تغيير محدد في التفضيل بين خيارين عند تقديمه أيضًا مع خيار ثالث غير مسيطر عليه بشكل غير متماثل.

يجنح الإنسان إلى تفضيل خيار على آخر اذا احتار بينهما إذا تم تقديم خيار ثالث له. حيث يكون الخيار الثالث مجرّد طعم ليستقرّ المشتري على أحد الخيارين خوفاً من أن يرغب عن كليهما.


وهكذا المادة أثر الطُعم (decoy effect)

هذا هو كل المقالات أثر الطُعم (decoy effect) هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال أثر الطُعم (decoy effect) عنوان الرابط https://notscrets.blogspot.com/2018/04/decoy-effect.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "أثر الطُعم (decoy effect)"

إرسال تعليق