حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي

حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي - مرحبا أصدقاء ليس سرا مرة أخرى, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة آخر الأخبار، نصائح صحية، والصحة، والرياضة, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي
حلقة الوصل : حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي

اقرأ أيضا


حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes, costumeكنا نعلم أن اللوبي الصهيوني الجرذاني،سيتحرك في حملة لتشويه الأخ بوعلي لمباركي الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي لشغل.كردة فعل بائسة للدورالمحوري الذي قام به الأخ بوعلي لإنقاذ البلاد من الفوضى و إنفراد الإخوان بالحكم ،مما جعله الشخصية الأكثر تهديدا بالإغتيال.ثم مايثله الرجل من ثقل داخل الإتحاد الشيء الذي جعل كل تدخلاته حاسمة للقضايا المفصلية.آخرها قضية فسفاط قفصة.الشيء الذي أزعج المافيوزي إبن النداءلطفي بن علي، صاحب شاحنات النقل ال200 التي تعوض نقل الفسفاط بالقطار ،والصديق الحميم لبرهان بسيس .قائد هذه الحملة على الأخ بوعلي ،مستخدما المكينة المعادية لكل نفس وطني يحب الخير لهذه البلاد.هذا وقد بدأ البحث والإصطياد في الماء العكر،منذعودة الأخ بوعلي من دمشق قلب العروبة النابض حيث ذهب على رأس وفد للإتحاد زار سورية.
و قد حظي بإستقبال تاريخي في الشام حيث إلتقى الرئيس الدكتور بشار الأسد الذي أعرب لهم عن عدم تأثر روابط الأخوة بين الشعبين،بأفعال الجرذان و مشايخهم.و بعد كل هذ االوقت من البحث و التمخض،خرج بعض السفهاء بوثيقة قالو أنها عقد شراء لقطعة أرض بإسم إبن الأخ بوعلي ،الذي يؤكد أن الأخير إقترض من البنك ثمن الأرض ، وإستغراب من نشر الوثيقة تمثل كيف وفر المباركي مبلغ قدره ثمانون ألف دينار .علما أن بوعلي مهندس بترول و إبنه يعمل منذ أنهى الدراسة.منذ سنتين سرقت الحقيبة اليدوية لإبنة سفيرنا بباريس التي كانت تحتوي على مبلغ قدره 167000أورو (501000دت)و لأن والدها حبيب اللوبي الصهيوني الجرذاني .لم يتحدث أحد على هذه الحادثة رغم أنها نشرت في الصحافة الفرنسية.فلم يقل أحد لها أو لوالدها من أن لهم مصروف الجيب هذا وأمثلتهم كثيرة.الفساد في الوزارات و السفارات و المؤسسسات العمومية.أما الإتحاد فالنقابيون هم من لهم السلطة عليه و أنهم جميعا يثقون بنظافة يد بوعلي المباركي.


وهكذا المادة حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي

هذا هو كل المقالات حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي عنوان الرابط https://notscrets.blogspot.com/2018/03/blog-post_37.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "حملة رخيصة تستهدف بوعلي المباركي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل بقلم كمال الوريمي"

إرسال تعليق