سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة

سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة - مرحبا أصدقاء ليس سرا مرة أخرى, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة آخر الأخبار، نصائح صحية، والصحة، والرياضة, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة
حلقة الوصل : سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة

اقرأ أيضا


سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة

 السياسي -كشفت النائب عن التيار الديمقراطي سامية عبو، لقناة السياسي، أن صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي وأخ ثان له مورطان في الاستيلاء على أملاك مصادرة وإبرام صفقة أسلحة فاسدة تتمثل في اقتناء مسدسات لفائدة وزارة الداخلية.
وأكدت عبو أن السلاح المقتنى تسبب في إصابة ومقتل عدد من العناصر الأمنية لوجود عطب تقني على مستوى الزناد، حسب قولها، مضيفة أن المؤسسة الأمنية على علم بهذا الملف الذي تتعلق به شبهة تجاوزات مالية وقانونية.

وأفادت النائب أن ” الملف على طاولة رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، منذ فترة ولكنه لا يقدر على فتحه، وفق تعبيرها، قائلة “سأقوم بعرض كل تفاصيل القضية على أنظار مجلس نواب الشعب قريبا “.
وتوجهت المعارضة والقيادية في التيار الديمقرطي بالقول الى يوسف الشاهد ” إذا أنت في عركة مع رئاسة الجمهورية، حل الملف ورينا أش تنجم تعمل…وإلا توهمو فينا أنكم متعاركين…”.
وفي ختام حديثها، أكدت سامية عبو أن البلاد بين أياد غير أمينة.


وهكذا المادة سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة

هذا هو كل المقالات سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة عنوان الرابط https://notscrets.blogspot.com/2017/12/blog-post_469.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سامية عبو : صلاح الدين قايد السبسي شقيق رئيس الجمهورية مورط في صفقة أسلحة فاسدة"

إرسال تعليق