مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني

مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني - مرحبا أصدقاء ليس سرا مرة أخرى, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة آخر الأخبار، نصائح صحية، والصحة، والرياضة, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني
حلقة الوصل : مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني

اقرأ أيضا


مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني


Résultat de recherche d'images pour "‫احداث الاخيرة في الجنوب الليبي اليوم‬‎"المتتبع للاحداث الاخيرة في الجنوب الليبي عموما و مدينة سبها تحديدا يقف على مؤامرة قدرة تقوم بها المخابرات الفرنسية من اجل ايجاد واقع ديمغرافي جديد عبر افراغ الجنوب و مدنه من سكانه الاصليين و خاصة القبائل العربية و توطين عناصر و قبائل افريقية دات بشرة سوداء . فانعدام الامن و انعدام سبل العيش من غداء و دواء يضطر المواطن الليبي في الجنوب الى النزوح الى الشرق او الغرب تاركا صحراء و مدن الجنوب الى عناصر غريبة تاتي من تشاد و من النيجر ومن غيرها و تستوطن في قرى و مدن الجنوب و دلك بتنسيق و تنظيم مريب من المخابرات الفرنسية و الجيش الفرنسي المتواجد في النيجر و تشاد . و ما الهجوم الاخير للتبو على مدينة سبها و احتلال جزء هام منها الا دليل على المشروع الاستعماري الفرنسي الجديد . فالمخطط الفرنسي الامريكي البريطاني هو تقسيم ليبيا عبر ايجاد امر واقع دمغرافي جديد عبر استجلاب عناصر افريقية ناطقة بالفرنسية من تشاد و النيجر لتستوطن في الجنوب و يمدوها بمقومات الحياة و البقاء و تسليحها حتى تشن هجمات على السكان العرب الليبيين و اضطرارهم للهجرة الى طرابلس او مناطق اخرى في الغرب او الشرق الليبي .
فالهجوم الاخير للتبو على سبها و احتلال جزء هام منها يتاتى في هدا المشروع الاستعماري التفتيتي الجديد اد ان عناصر التبو المهاجمين ليسوا من تبو ليبيا بل هم من تشاد ينطقون الفرنسية و ولائهم لفرنسا تحديدا . و الحملة التي اطلقها الرئيس الفرنسي ماكرون بضرورة التدخل في ليبيا لاجلاء المهاجرين الافارقة المهددين بالموت في السواحل الليبية ليس الا تضليل للراي العام لتعمية على المخطط الفرنسي الدي يسعى الى اقتطاع جزء من الجنوب الليبي و خاصة سبها لضمها الى منطقة النفود الفرسي تشاد و النيجر و يريدون ارجاع الجيش الفرسي الى قلعة سبها التي كان يحتلها الفرنسيين .
ادن الليبون و خاصة اهل الجنوب مدعوون لليقظة و للتصدي لهدا المشروع الهدام الدي يستهدف تفتيت ليبيا عبر توطين عناصر غريبة مختلفة كليا عن الثقافة و العدات للقبائل العربية و التبو و التوارق الليبيين.


وهكذا المادة مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني

هذا هو كل المقالات مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني عنوان الرابط https://notscrets.blogspot.com/2017/12/blog-post_25.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مادا يحدث في الجنوب الليبي بقلم الهادي الزهواني"

إرسال تعليق